post Image
19
November
2020

رئيس المؤتمر (صادق ابوراس) يثني على موقف الحكومة والشعب العماني المساند لليمن

 

 

صنعاء (أوام)-بعث رئيس المؤتمر الشعبي العام (أكبر الاحزاب اليمنية) الشيخ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام برقية تهنئة إلى جلالة السلطان هيثم بن طارق آل سعيد سلطان سلطنة عمان بمناسبة العيد الوطني الخمسين للسلطنة.

 

وعبر رئيس المؤتمر في الرسالة عن أسماء آيات التهاني والتبريكات للسلطان العماني طارق بن تيمور آل سعيد وكافة الشعب العماني الشقيق بأسمه ونيابة عن قيادات واعضاء المؤتمر بمناسبة العيد الوطني الخمسين للسلطنة.

 

وعبر ابوراس عن تقديره للقيادة العمانية الشعب العماني على مواقفهم الداعمة والمساندة للشعب اليمني، ومساعي الحكومة العمانية المتواصلة لإيقاف العدوان على اليمن وتحقيق السلام.

 

نص الرسالة :

 

الأخ جلالة السلطان هيثم بن طارق بن تيمور آل سعيد سلطان سلطنة عُمان الشقيقة الأكرم

 

تحية طيبة وبعد

باسمي ونيابة عن كافة قيادات وقواعد المؤتمر الشعبي العام يسرنا أن نهنئكم ومن خلالكم إلى حكومة وشعب سلطنة عمان الشقيقة بمناسبة العيد الوطني الخمسين للسلطنة وهو العيد الذي تحتفلون به وقد تحققت للسلطنة الكثير من الإنجازات في مختلف المجالات ناهيكم عن ثبات سياستكم الخارجية القائمة على الاحترام المتبادل وعدم التدخل في الشؤون الداخلية للدول الأخرى ونحن إذ نشيد بهذا النهج لنعبر عن شكرنا وتقديرنا لكم على مواقفكم الداعمة والمساندة لليمن وشعبه ومساعيكم المتواصلة لإيقاف العدوان عليه وتحقيق السلام .

مرة أخرى نهنئكم وحكومة وشعب سلطنة عمان الشقيقة ونتمنى لكم المزيد من الأمن والاستقرار والتطور

وتقبلوا خالص التحايا

اخوكم / الشيخ صادق بن أمين أبوراس

رئيس المؤتمر الشعبي العام

صنعاء الجمهورية اليمنية