post Image
22
October
2020

أكد تأييده لقرارات وقيادة أبوراس للحزب.. يحيي صالح: المؤتمر حزب واحد وليس هناك اجنحة

 

  

صنعاء (أوام)- أكد عضو اللجنة العامة يحيي محمد عبدالله صالح أن قيادة المؤتمر الشعبي العام بصنعاء ممثلة برئيس المؤتمر صادق أمين أبوراس هي القيادة الشرعية والوحيدة الممثلة للمؤتمر في الداخل والخارج.

 

ونفى عضو اللجنة العامة يحيي صالح وجود اجنحة داخل اطار المؤتمر، مؤكد أن الحزب بكافة تنظيماته وهياكله وقيادته واحدة وموحدة، وأن الشيخ صادق أمين أبوراس "هو رئيس المؤتمر والممثل الشرعي له ولا وجود لأية قيادات اخرى تدعي تمثيلها للمؤتمر".

 

 

وشدد "صالح" هو نجل شقيق الرئيس الراحل علي عبدالله صالح في برقية بعثبها الى رئيس حزب المؤتمر "أبوراس" بمناسبة اعياد الثورة المجيدة على "تأييده لكافة القرارات التي يتخذها رئيس المؤتمر الشيخ صادق ابو راس من أجل إعادة الهيكلة بما يتناسب مع الظروف والأوضاع التي يمر بها الوطن في هذه المرحلة الدقيقة من تاريخه".

 

وحيا عضو اللجنة العامة في برقيته "كل الجهود التي يبذلها رئيس المؤتمر من اجل حماية المؤتمر وإعادة نشاطه المعهود والارتقاء بأدائه ومواقفه المشرفة تجاه العدوان وهي المواقف النابعة من فكر الميثاق والوطني وادبيات المؤتمر".

 

 

وأكد يحيى صالح أن الاحداث التي تعرض لها المؤتمر منذ العام 2011م، أظهرت من هم المؤتمريين الأوفياء ومن هم أصحاب المصالح .

 

 

 وقال "نحمد الله انه كشف حقيقة هؤلاء الذين لم يكن وجودهم داخل المؤتمر إلا وسيلة للكسب والارتزاق من جهة والإساءة للمؤتمر وقياداته الأوفياء من جهة ثانية".

 

 

وقال موقع "المؤتمر نت" المقرب من الحزب أن أبوراس تلقى برقية تهنئة من عضو اللجنة العامة يحيي محمد عبدالله صالح بمناسبة احتفالات شعبنا اليمني العظيم بأعياد الثورة اليمنية المباركة 26 سبتمبر و14 اكتوبر و30 من نوفمبر.