post Image
3
July
2020

وفاة نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام في حضرموت وأبو رأس يواسي أسرته

 

 

صنعاء (أوام)بعث رئيس المؤتمر الشعبي العام الشيخ صادق أمين ابوراس، برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ عوض بن سالم بن منيف الجابري عضو اللجنة الدائمة الرئيسية نائب رئيس فرع المؤتمر بالوادي والصحراء، الذي انتقل إلى جوار ربه بعد حياة حافلة بالعمل والعطاء الوطني والتنظيمي.

 

وأعرب رئيس المؤتمر عن تعازيه الحارة وعظيم مواساته لنجل الفقيد الشيخ غازي عوض بن سالم بن منيف الجابري واخوانه وكافة آل الجابري داخل الوطن وخارجه، وجميع قيادات المؤتمر بحضرموت بهذا المصاب الأليم..

 

وأشاد ابوراس، في برقيته بمناقب الفقيد وأعماله الجليلة حيث كان من الشخصيات الاجتماعية التي سخرت حياتها لفعل الخير والصلح بين الناس وتكريس التآخي بين ابناء المجتمع والاهتمام بقضايا منطقته، كما كان -رحمه الله- أحد مؤسسي المؤتمر في حضرموت، وأحد الشخصيات الوطنية والكوادر التنظيمية المجتهدة في المؤتمر الشعبي العام.

 

وأكد أن المؤتمر خسر برحيل الشيخ عوض بن سالم الجابري واحداً من أبرز قياداته التنظيمية المتسمة بالنشاط والفاعلية والمهنية.. سائلاً المولى سبحانه وتعالى أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

 

" إنا لله وإنآ إليه راجعون ".