post Image
2
February
2021

رئيس المؤتمر يعزي في رحيل رجال الاعمال الشهير ابوبكر سالم شماخ

 

 

 صنعاء (أوام)- بعث رئيس المؤتمر الشعبي العام الشيخ صادق أمين ابوراس، برقية عزاء ومواساة بوفاة الشيخ ابوبكر سالم شماخ، عضو اللجنة الدائمة المحلية للمؤتمر الشعبي العام بمحافظة الحديدة، والذي وافاه الأجل بعد حياة حافلة بالعطاء الوطني وخدمة المجتمع والتنمية.

 

وأثناء رئيس المؤتمر في برقية العزاء التي بعثها الى شقيق الفقيد " احمد سالم شماخ"، وجميع أفراد الاسرة، على اسهامات الفقيد على المستوى الوطني والسياسي في اطار المؤتمر الشعبي العام.

 

 

وقال أبوراس في البرقية أن الفقيد كان له مواقف وادوار وطنية مشهودة، وكان في مقدمتها تلك الجهود التي بذلها في مجال التنمية المجتمعية والإنسانية.

 

 

 وعبّر رئيس المؤتمر الشعبي العام باسمه شخصياً وبإسم قيادات وأعضاء وأنصار المؤتمر الشعبي العام، عن صادق العزاء وعظيم المواساة، بهذا المصاب.

 

وكان فرع المؤتمر الشعبي العام في محافظة الحديدة قد نعى رجال الاعمال الشهير وعضو اللجنة الدائمة المحلية الشيخ أبو بكر شماخ مساء أمس الاثنين.

 

وقالت قيادة المؤتمر بالحديدة في بيان النعي أن رحيل الشيخ أبو بكر شماخ الرئيس السابق للغرفة التجارية بالمحافظة سابقا، اشتهر بمواقفه الوطنية والإنسانية والخيرية.

 

وأضاف البيان أن الفقيد كان له اسهامات واسعة في اعمال البر والاحيسان بالمحافظة..